تحميل البرنامج الاقوي لتنظيف الكمبيوتر CCleaner


CCleaner

هي الأداة رقم واحد لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك.لأنه يحمي خصوصيتك ويجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أسرع وأكثر أمنا.

هي اداء سهلة الاستخدام، نقرة واحدة التنظيف بحيث يمكن للمبتدئين تحسين أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في ثوان. بالاضافة الى ذلك، انها معبأة مع الميزات المتقدمة لمستخدمي البرنامج.

الحاسوب اسرع مع برنامج سي كلنر.

ان كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطء ليس بعد الان ايضا يتخلص من العديد من الملفات والإعدادات غير المستخدمة والتي تأخذ مساحة القرص الصلب مما يجعلها أبطأ وأبطأ كلنر ينظف هذه الملفات ويجعلها أسرع على الفور.

التصفح أكثر أمانا.

يحمي تصفحك علي الانترنت مع الكوكيز التي تبقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كلنر يمحو سجل البحث بالمتصفح لذلك أي تصفح الإنترنت لديك يبقى سريا ويبقى هويتك مجهولة.

عدد أقل من الأخطاء.

مع مرور الوقت السجل الخاص بك يمكن أن تصبح تشوش مع الأخطاء وإعدادات كسر والتي تؤدي إلى حوادث. كلنر في السجل النظيف براءة اختراع مسح من هذه الفوضى لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر استقرارا.

بدء التشغيل أسرع.

تشغيل العديد من البرامج في صمت في الخلفية عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كلنر يساعدك على الحصول على العمل، أو اللعب بشكل أسرع عن طريق السماح لك تعطيل البرامج غير الضرورية.

المتطلبات.

 ويندوز 2000 / XP / فيستا / ويندوز 7 / إكس بي 64 بت / فيستا 64 بت / ويندوز 7 64 بت / ويندوز 8 / ويندوز 8 64 بت / ويندوز 10 / ويندوز 10 بت 64

للتحميل : اضغط هنا
شارك الموضوع مع اصدقائك:

إرسال تعليق